سوار ذكي يجعلك تكسب أصدقاء الفيسبوك بطريقة رومنسية






سوار ذكي يجعلك تكسب أصدقاء الفيسبوك


في المناسبات العامة، قد تلتقي أشخاصا تحب أن تكمل حديثك معهم عبر الإنترنت، وخاصة الفيسبوك حيث يكونون من أصدقائك، وبدلا من تبادل البريد الإلكتروني أو حسابات موقع التواصل الاجتماعي، يمكنك في خضم الزحام، الاستفادة من هذا السوار.

سيشهد مهرجان TomorrowLand في بلجيكا والمنعقد ما بين 18 و 20 يوليو ثم 25 و27 يوليو، تجربة فريدة من نوعها حيث سيتم توزيع مجموعة من السوارات الذكية على الحاضرين، يتم تنشيطها على الموقع الإلكتروني للمهرجان، ثم بعد ذلك يتم ربطها بحساب الضيف على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

 في حالة تعرف أي شخص من الضيوف على آخر، ورغب في  إضافته إلى لائحة أصدقائه، فليس على الطرفين سوى الضغط في نفس الوقت على زر موجود بالسوار الذكي على شكل قلب وهما بقرب بعضهما، ليتم إرسال طلب صداقة للطرفين، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



جدير بالذكر أن شركة Barclays أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر سوارها الذكي الذي يجعل مرتديه يدفع ثمن القهوة الصباحية أو التعاملات المالية الصغيرة، عن طريق تمريرة على منصة الدفع مثله مثل البطاقة الائتمانية. وما يميز السوار الإلكتروني أنه قوي ومطاط ومقاوم للماء، ويحتوي على شريحة صغيرة تشبه الكمبيوتر تتواصل مع أي جهاز دفع، وتصل مدة عمله ليوم كامل ثم يتم شحنه، ومؤمن بشكلِ تام بحيث يُعطي المستخدم حماية أكثر من السرقة أو الضياع.



تعليقات