كيف تجعلين من نفسك ملكة جمال في ليلة العمر





 

  خطوات تجعل منك ملكة جمال في ليلة العمر

 التالق والجمال في ليلة الزفاف حلم كل عروسة وذكرى لا تنساها. والوصول للأجمل مطلب كل فتاة مقبلة على الزواج من نضارة البشرة وسحر العيون والشعر اللامع والقوام الممشوق... سماح على خبيرة التجميل تقدم لك مجموعة من النصائح المهمة.

  لابد من الاستعداد لليلة الزفاف قبل اشهر من الفرح للقضاء نهائيا على دفوهات الوجه التي تزعج العروسة وتصيبها بالإحباط وهى تتلخص في 10 خطوات.

تبدا أولا باستعادة الصحة العامة للجسم وخاصة فيما يخص البشرة والشعر بشرب كميات كبيرة من الماء حتى تتخلص من جفاف البشرة مع أخذ قسط كبير من النوم بما يعادل 8 أو 10 ساعات يوميا على الأقل لعلاج الهالات السوداء.

الالتزام بالماسكات يوميا خاصة الطبيعية مثل ماسك الترمس الشهير والأكثر فاعلية حيث تقوم العروسه بطحن الترمس، وإضافة ملعقة عسل وكوب زبادى وملعقة لبن، ويتم وضع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يفرك الماسك ويغسل الوجه بماء دافئ ويعد هذا الماسك صنفرة للوجه.

ضرورة الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام كريمات النهار إذا كان من الضرورى خروجها في فترة النهار مع تنظيف الوجه باستمرار بالغسول المناسب لنوع البشرة خاصة ماء الورد وتجنب الصابون تماما.. وفى حالة وجود مشكلات بالبشرة فلابد من الذهاب لخبير تجميل يقوم بتنظيف البشرة وإزالة الرءوس السوداء.

الحفاظ على ماسك الطمى المغربى "وهو من الماسكات المهمة لصفاء البشرة، حيث يمكن استخدامه على الوجه مع التبخير عن طريق حمام بخار وبعدها يتم فرك الماسك وغسل الوجه ثم تستخدم التونك حتى يعمل على غلق المسام والتي تكون قد تفتحت أثناء تبخير الوجه.

لا تجرب العروسة مستحضرات البشرة أو الشعر أو الماكياج التي لم يسبق استخدامها على بشرتها أو شعرها من قبل.

لا تغير طريقة عنايتها ببشرتها قبيل الزفاف بفترة بسيطة.

تتجنب حف أو تعديل حاجبيها يوم الزفاف بل يجب عليها القيام بذلك قبل الزفاف بأربعة أيام على الأقل.

تجرب استعمال الرموش الصناعية مرتين أو ثلاث مرات قبل االفرح لتعتاد عليها وتعرف إذا ما كانت سوف تشعر براحة معها أم لا.

تحذر العدسات الملونة إذا كانت لم تستعملها من قبل.

تقوم بتهوية وفرد الشعر يوميا مع استخدام الشامبوهات والكريمات المناسبة لنوع الشعر بانتظام.

تعليقات