اجعلي منزلك اجمل مع 10 نصائح



المنزل هو من اساسيات الحياة وهو الذي يأوي الانسان من البرد والخطر ويحتضنه بين جدرانه المتلاصقه فيشعره بالامان , لكن في بعض الاحيان قد يكون البيت مكانا يشعرك بالملل والاحباط , نقدم لك نصائح تجعل بيتك مكانا اكثر جمالا واكثر متعة !

10 - طلاء الجدران !



الطلاء , عليك اختيار طلاء مناسب للجدران بالوان متناسقة ومناسبة للاثاث المنزلي ! 







9 - الاضاءة والاضواء !


عليك باختيار اضواء ذي اضاءة مريحة وبأشكال مميزة وعصرية فقد يؤثر الضوء وجودته بشدة على مزاجك !







8 - الارضية .


قد تكون الارضية اخر ما تفكر به عند تحديث او تجميل منزلك لكنها مهمة جدا للمظهر العام فهي ايضا ترتبط بالجدران , ننصحك باختيار الارضيات الخشبية فهي الافضل على الاطلاق !






7 - غرفة المعيشة .


غرفة المعيشة هي قلب البيت ووريده فهي اساسه , واغلب الاوقات قد يمضيها افراد العائلة معا حتما سوف تكون بهذه الغرفة , عليك بجعلها مكان فسيح ومتناسق وعليك كذلك الابداع في الاضافات الجمالية !






6 - المطبخ .


علينا بالتاكيد عدم نسيان المطبخ , المطبخ يجب ان يكون مكان نظيف خاليا من التفاعل البشري الكثيف وكذلك عليه ان يكون مريحا ففيه قد تقضي الام او مدبرة المنزل اغلب اوقاتها !






5 - الصور الفوتوغرافية  .


الصور الفوتوغرافية قد تجعل المكان يعج بالذكريات والرومناسية , عليك بوضع صورا فوتوغرافية لك او لعائلتك او لاشخاص لا تعرفهم حتى كذلك !



4 - الازهار  .



الازهار من الممكن ان تكون مصدر للتفاؤل والجمال في المنزل ننصحك بتنسيقها ووضعها في منزلك فهي تبعث الحب في الروح !







3 - الشموع .


الشموع ليست فقط للاوقات الحميمة والرومانسية بل من الممكن ان تكون جو شاعري وجميل وقد تحسن من مزاجك ننصحك باضاءة الشموع ذات الرائحة البهيجة !






2 - اللوحات والاعمال الفنية .


الاعمال الفنية او اللوحات الجميلة التي يمكنك تعليقها على الجدران فهي تعطيك شعورا بالتفاؤل والابداع والحماس يمكنك وضع صور ولوحات وفنية وكذلك يمكنك وضع الاعمال الفنية الخاصة بابنائك لتشجيعهم على الابداع !




 
1 - الالكترونيات .


في هذا العصر , عصر التكنلوجيا لا يوجد منزل واحد خال من التكنلوجيا حتى اننا كتبنا هذه المقالة بواسطة التكنلوجيا الحديثة , لذلك عليك بتجميل منزلك بوضح الاجهزة الالكترونية في انحائه لجعله مكان اكثر عصرية وتطورا كالتلفاز او الحاسوب ... .


تعليقات