افضل 10 هواتف ذكية لسنة 2014

سنة 2013 , من الممكن القول انها ثورة في عالم الهواتف الخلوية  , فقد شهد قطاع التكنلوجيا تطور ضخم وكبير في وقت قصير نسبيا , ففي سنة 2013 شهدنا الايفون الجديد المقدم من شركة APPLE وكذلك الجالاكسي الجديد المقدم من شركة SAMSUNG ولا ننسى التقنيات الجديدة التي كانت خيالا قبل 5 سنوات كالتحكم عبر الصوت , والتحكم عبر تحريك الايدي ! 

اشهر وافضل 10 هواتف خلوية في سنة 2013 :

الهاتف : Infobar A02
الشركة : HTC



قام المطور Naoto Fukasawa بمساعدة HTC من تطوير الهاتف المحمول A02 وهو مزود بمعالج رباعي النواه من كوالكم  APQ8064 بسرعة 1.4 جيجاهرتز وبذاكره عشوائيه واحد جيجابايت  وبشاشه 4.7 أنش بدقة 720p وبسعه داخليه 16 جيجابايت


الهاتف : Ara project
الشركة : Motorola 




أعلنت شركة Motorola “موتورولا” المملوكة من قبل شركة جوجل عن مشروع جديد مفتوح المصدر يدعى “مشروع آرا” Project Ara وهو عبارة عن هاتف مؤلف من عدة قطع يمكن تركيبها وفكها وتطوير مواصفات الهاتف إعتمادًا على تغيير العتاد وتصميم الهاتف بالتوافق مع نظام اندرويد مفتوح المصدر.

الهاتف : iPhone 5c
الشركة : Aplle


خلال مؤتمر أبل السابق قدمت شركة الأم لأول مرّة نسختين من الأيفون الأولى iPhone 5S وهو الأمر المعتاد مع كل سنة يظهر فيها الأيفون لكن الشيء الجديد هو الكشف عن الهاتف المحمول iPhone 5C حرف C لايدل على أنه رخيص بل مايدل عليه هو الألوان نعم هذا صحيح وستكون هذه النسخة تحديدا بديلا من الهاتف المحمول الأيفون الخامس وسيكون بعدة ألوان كثيرة ة

الهاتف : Facebook smartphone
الشركة : HTC


تم تصميم ونشر الهاتف من قبل شركة HTC و FACEBOOK , يعمل الهاتف بنظام اندرويد اساسا , لكن الهاتف مدمج بتطبيق FACEBOOK HOME لذلك فهو مخصص لمهووسي الفيس بوك .

الهاتف : sony xperia zr
الشركة : SONY


نقدم لكم نظره على اهم مواصفات هذا الهاتف و مايميزه في عائلة Xperia حيث يعتبر من فئة المواصفات المتوسطه. قراءه ممتعه نتمناها لكم.

الهاتف : luxury smartphone
الشركة : Aesir copenhagen


مواصفات الهاتف الفخمة بلا حدود , فالذهب عامل رئيسي في فخامته .

الهاتف : Phonebloks
الشركة : Dave Hakkens

 


الهاتف : Samsung galaxy s4
الشركة : Samsung



ذلك الهاتف الذي احدث ثورة ضخمة في عالم الهواتف الذكية , الهاتف المذهل من تجربة شخصية !

الهاتف : blackberry Z10
الشركة : blackberry


اجدد هواتف بلابكبيري لكنه هذه المرة يعمل بتقنية اللمس , الهاتف مواصفاته جيدة وسعره مناسب !


الهاتف : Iphone 5s
الشركة : Apple


الهاتف الجديد من ابل , الهاتف في المقدمة بعد الجالاكسي الجديد , مميزاته رائعة فشاشاته بدقة 1080 ويعمل بنظام ios7




تعليقات