غرفة نوم زجاج يقعر فندق في بالي

الذي يريد أن ينام مع أسماك؟ ولكن ردي هو قصة أخرى. تعيين أكثر من بركة الروبيان في المياه العذبة، Udang البيت، المعروف أيضا باسم البيت الروبيان، في إندا فندق بامبو في بالي، على غرفة نوم مع ألواح الأرضيات الزجاج التي تكشف عن بانوراما من القشريات في العمل. تم بناء غرفة من خشب الساج، وتزين مع سلال الروبيان أصيلة تحويلها إلى المصابيح، وشباك الصيد ومجداف لإنشاء "تجربة قرية الصيد".
يتم تجانب الحمام مع غرفة زجاجية السماح بدخول كل من ضوء النهار والقمر في الليل بالي، في حين أن الاستحمام في الهواء الطلق يسمح للضيوف فرصة للتواصل مع الطبيعة. يقع هذا البيت في مصدر نافورة المياه العذبة التي تزود تجمع الطبيعية.
بيت udang-بالي-1
كان الفندق صديقة للبيئة سابقا الزفاف المنزل الجاوية التي بناها الاندونيسيين الأصلي قبل أكثر من 100 سنة، وتوفر ملاذا هادئا في محيطه الطبيعي. وقد اختارته كل من المنازل من قبل أصحابها - الكندي المولد صانع المجوهرات جون هاردي وزوجته الأمريكية سينثيا هاردي. تم نقل المنازل إلى بالي واستعادة في عام 2005. الفندق يجلس على سايان ريدج بين حقول الأرز، بعد دقائق من بلدة اوبود، مع إطلالة على نهر أيونج، معبد هندوسي وحواف البركاني حول جبل باتو كاو.
بيت udang-بالي-5
بيت udang-بالي-3
بيت udang-بالي-4

بيت udang-بالي-2

تعليقات