كيف تستمتع بمشاهدة مباريات المونديال من المنزل





كيف تستمتع بمشاهدة مباريات المونديال من المنزل

إذا كانت قد فاتتك فرصة السفر للبرازيل لحضور فعاليات مونديال كأس العالم لكرة القدم في دورته العشرين، فإن هذا لا يعني أنه قد تم حرمانك من الشعور بالمتعة التي يشعر بها متابعو المباريات بشكل حي حول الملعب.

كل ماعليك فقط اقتناء بعض الأغراض التي ستحيل منزلك إلى ستاد صغير يملؤه الحماس والحيوية.تعرف معنا على تلك الاغراض

أولاً: قم بتجديد شاشة التليفزيون الخاصة بك واقتنِ شاشة عالية الوضوح وأكبر حجماً، ولا تنسَ أن تشترك أو تجدد اشتراكك في الشبكة التي تحتكر بث المباريات. وحاول أن تقيم ما يشبه قاعة عرض مخصصة بأحد أركان منزلك، بحيث تضع كرسيا مريحا أو أريكة أمام الشاشة بجانب منضدة لتضع عليها المشروبات والمقبلات التي ستتناولها خلال مشاهدة المباريات.
ثانياً: ابحث عبر شبكة الإنترنت عن جدول المباريات وقم بطباعته بالكامل، أو حاول شراءه من موزعي الصحف الرياضية، ثم قم بتحديد مواعيد أهم المباريات للفرق المفضلة لديك حتى لا تفوتك مشاهدتها.

ثالثاً: إذا كان لديك عمل أو مهمة معينة سيكون عليك القيام بها في موعد إحدى المباريات، فعليك أن تجهز جهاز تسجيل الفيديو الخاص بك لتسجيلها ومشاهدتها لاحقا.

رابعاً: اذا كنت تحب متابعة التحليلات عبر الصفحات الرياضية ومشاهدة صور المواقف الطريفة في المونديال، فلا تنسَ أن تشترك في المجلات الرياضية المشهورة طوال فترة فعاليات المونديال.. وبالمثل، قم بعمل بحث قصير في شبكة الانترنت للتعرف على أهم المواقع الرياضية المهتمة بالبطولة والتي تقدم بثا حيا للصور والتحليلات أثناء عرض المباريات مباشرة، لمتابعتها طوال فترة اقامة المونديال، وكذا احرص على الاشتراك في صفحات ومجموعات عشاق المونديال في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعبر عن حماسك وانفعالاتك مع مجموعات من الشباب الذين يشاركونك نفس اهتمامك.

تعليقات