16 صورة لمنتجات غريبة اليابانيون فقط هم من يمكنهم إختراعها !




إذا كان هناك مكان واحد يمكنني أن زيارته في العالم سيكون اليابان. حيث الثقافة مختلفة تماماً. والسلوكيات مختلفة تماماً؛ والأطعمة الخيالية؛ والعمارة المذهلة. فاليابان هي وبكل صراحة، عالم جديد كلياً.

ولكن مع كل هذا التقدم تأتي بعض الغرابة. فإنها تميل إلى إبتكار المنتجات التي تذهل الغربيين تماماً. تابع المنتجات الغريبة أدناه التي يمكنها أن تذهل عقلك !

نترككم مع الصور :

1. إذا كنت تكره إضاعة الوقت في قص كل إصبع على حدة؟ اليابان يمكنها أن تحل لك المشكلة.


2. إذا كنت في الحافلة أو المترو وأردت فجأة الحصول على قسط من النوم فهذا الإختراع مناسب لك تماماً.

3. إخترع هذا الرجل برغر من بروتين البراز البشري!

4. هذه الغسالة المحمولة توضع أسفل الساق ويمكنك غسل أشياء بسيطة بها !

5. هذا الإختراع إذا كنت تريد أن تسمع كل ما حولك جيداً.

6. دع إبنك يلعب ويساعدك في تنظيف منزلك في نفس الوقت. 

7. هذه الآلة لبيع الملابس الخاصة بالنساء.

8. لا أحد يحب الكسالى في العمل، لذلك هذا هو الحل لتلك المشكلة. فعندما تحاول الراحة على يديك سوف تقوم بطعنك هذه المسامير الحادة.

9. لا أحد على وجه الأرض يحب ظهور التجاعيد على الوجه لذلك قدمت اليابان هذا الجهاز لشد عضلات الوجه ومنع التجاعيد! 

10. هذه الإبتكار لمنع سقوط الشعر في طبق المعكرونة المفضلة لديك. 

11. إذا كنت جالساً في الصف أو كنت في العمل وكنت متعباً للغاية. يمكنك إستخدام هذه العيون الوهمية لإراحة عينيك في حين تقوم بخداع الجميع.

12. وسادات للراحة في وقت العمل بأشكال عجيبة.

13. إبتكار غريب لمرضى الإنفلونزا. 

14. وسادات المعانقة للفتيات العازبات.

15. هذا الإبتكار يساعدك في تصوير الأماكن العالية بكاميرا هاتفك.

تعليقات